أخر الاخبار

كم ثمن الفيزا من المغرب الى فرنسا وما هي أوراق استخراج الفيزا

 

كم ثمن الفيزا من المغرب الى فرنسا ؟ وما هي الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا فرنسا من المغرب ؟ وكم تبلغ مدة استخراج فيزا سياحية الى فرنسا من المغرب ؟

كم ثمن الفيزا من المغرب الى فرنسا ؟

فيما يلي نظرة على سعر فيزا فرنسا من المغرب :

  • الأطفال من عمر يوم إلى 6 سنوات يتم منحهم الفيزا الفرنسية مجانا.
  • سعر تأشيرة فرنسا للمغاربة من عمر 6 سنوات إلى 12 عام 40 يورو.
  • ‫ثمن التأشيرة الفرنسية للمغاربة من 12 عام فما أكبر 80 يورو.

‏كم مدة استخراج فيزا سياحية إلى فرنسا من المغرب ؟

عادة يستغرق استخراج فيزا سياحية من المغرب إلى فرنسا 15 يوم، ولكن الأشخاص الذين يمتلكون تجارب سفر سابقة إلى فرنسا يحصلون على التأشيرة خلال 10 أيام عمل.

بشكل عام، يمكن أن تصل مدة الرد بعد تقديم طلب الفيزا إلى فرنسا ‏إلى 30 يومًا أو أكثر

الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا فرنسا من المغرب

فيما يلي نظرة على الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة فرنسا من المغرب :

{1} جواز سفر ساري المفعول يتضمن اثنين من الصفحات الفارغة للحصول على ملصق التأشيرة، علاوة على ذلك لابد أن يكون الجواز غير ممزق، وأن تكون المدة المتبقية في الجواز ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء فيزا الشنغن الفرنسية.

{2} تقديم تأمين طبي للسفر إلى فرنسا من المغرب بقيمة تأمينية لا تقل عن 30,000 يورو، كما يجب أن يكون تأمين السفر إلى فرنسا ساري المفعول حتى العودة إلى المغرب مرة ثانية.

علاوة على ذلك لابد من الحصول على التأمين الطبي من شركة تأمين معتمدة لدى سفارات دول شنغن في المغرب.

{3} تقديم صورة شخصية فوتوغرافية حديثة التصوير لم يمر على التقاطها اكثر من 6 أشهر من تاريخ التقديم على فيزا شنغن فرنسا من المغرب.

‏بالإضافة إلى ذلك لابد أن يكون مقاس الصورة نفس مقاس الصورة الموجودة في جواز السفر، وأن تكون خلفية الصورة بيضاء، كما يجب أن تكون دقة الصورة عالية.

{4} حجز فندق مؤكد في فرنسا، ‏ويمكن الحجز من خلال مواقع حجوزات الفنادق الشهير مثل موقع بوكينج، والخيار الأفضل بالطبع هو اختيار الفنادق التي تقدم إمكانية الحجز الفندقي القابل للإلغاء لتجنب ضياع قيمة الحجز بحال تم رفض الفيزا الفرنسية.

{5} حجز طيران ذهابًا وإيابًا من المغرب الى فرنسا والعكس، ويجب أن يكون حجز الطيران حجز مؤكد، ويمكن الحصول على هذا الحجز عن طريق الإنترنت أو من خلال مكاتب شركات السياحة والسفر في المغرب.

{6} توضيح سبب الزيارة من خلال تقديم ورقة توضح خط سير الرحلة والمدة التي ينوي المسافر قضاءها في فرنسا والدول التي ‏ينوي زيارتها بعد زيارة فرنسا في حال كان ينوي زيارة دول أخرى من دول الشنجن.

{7} تقديم كشف حساب بنكي يوضح الحالة الماديه للحساب خلال الستة أشهر الأخيرة قبل التقديم على تأشيرة شنغن فرنسا من المغرب.

{8} تعبئة نموذج فيزا شنغن فرنسا، ويمكنكم تعبئة طلب الفيزا الفرنسية عبر الانترنت من هنا.

{9} ‏حجز موعد للتقديم على فيزا فرنسا من المغرب، ويمكنكم حجز موعد التقديم على فيزا سياحة فرنسا من المغرب من خلال هذه الصفحة.

{10} تسديد رسوم الفيزا الفرنسية من المغرب كما هو موضح خلال السطور السابقة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -