أخر الاخبار

روي فيتوريا يتحدث عن تفاصيل معسكر منتخب مصر المقبل وموقف محمد صلاح

 

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن تفاصيل معسكر الفراعنة والمقرر أن ينطلق في الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر المُقبل، على أن يتخلله مواجهتين وديتين.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "أشكر كل المدربين والأندية على حسن الاستقبال، سنقسم المعسكر لفترتين، فترة من يوم 13 لـ 17 والتانية من 19 لـ 27، الفترة الأولى سيكون معنا اللاعبون المحليون، ونفس الوضع بالنسبة للاعبين المشاركين إفريقيًا مع الأندية المحلية".

وواصل فيتوريا قائلا: "يوم 17 سبتمبر المقبل سيكون هناك قائمة للفترة الثانية، وسيكون بها مباراتان أمام النيچر وليبيريا في يومي 23 و27، سنرسل للأندية يوم 4 سبتمبر بشأن المحترفين، وقررنا إعلان القائمة المبدئية بعد إنتهاء الدوري حرصًا على تركيز اللاعبين".

وأكمل فيتوريا حديثه: "المعسكر سيبدأ في الإسكندرية، والغرض الرئيسي من المعسكر الأول أن يحدث تعارف بين اللاعبين والجهاز الفني، هدفي أن يحصل لاعبو القائمة المبدئية على خبرات التواجد في المنتخب، تحسبًا لاحتياجاتنا المستقبلية".

وتطرق فيتوريا للحديث عن موقف محمد صلاح حيث قال: "كل المؤشرات تقول إنه سيكون متواجدًا، والقائمة المبدئية كان بها 85 لاعبًا، ثم 45 لاعبًا، ثم 23 لاعبًا، وأنا اختار اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا للمنتخب".

واستطرد قائلا: "لا بد أن نحدد أهدافنا حتى عام ٢٠٢٦، لنا طريقة وخطة معينة في اللعب ولن يحدث تغيير في طرق اللعب في كل معسكر، سنعتمد على طريقة واحدة وسنطور منها، مصر من الدول التي بها كرة قدم جيدة، واللاعب المصري لديه قدرات عالية ولكنها غير مستغلة بالشكل الأمثل".

قائمة منتخب مصر التي أعلن عنها روي فيتوريا

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمد صبحي (فاركو).

خط الدفاع: عمر جابر (بيراميدز)، كريم فؤاد (الأهلي)، محمد عبد المنعم (الأهلي)، أسامة جلال (بيراميدز)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، علي جبر (بيراميدز)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمد حمدي (بيراميدز).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، نبيل عماد دونجا (بيراميدز)، محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا)، محمود حمادة (فاركو)، مروان عطية (الاتحاد السكندري).

خط الهجوم: إسلام عيسى (بيراميدز)، عبد الرحمن مجدي (الإسماعيلي)، شادي حسين (سيراميكا كليوباترا)، أحمد عادل ميسي (الاتحاد السكندري)، مروان حمدي (سموحة)، ناصر منسي (البنك الأهلي)، أحمد شريف (فاركو)، أحمد مدبولي (الإسماعيلي)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -