أخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي

 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، امس السبت، الموافق 3 سبتمبر 2022، ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ومن جانبه، قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إن الانتقالات الصيفية ستفيد طموحات النادي واستراتيجيته على المدى الطويل.

ويهدف فريق بيب جوارديولا إلى مواصلة بداية الفريق الخالية من الهزيمة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يسعى فريق أستون فيلا لبث الحياة في موسمهم بالفوز، بعد الخسارة في مواجهتين بهذا الأسبوع.

وتعاقد مانشستر سيتي مع المدافع السويسري مانويل أكانجي يوم الخميس، هو خامس صفقة للسيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية، على خطى إيرلينج هالاند وكالفين فيليبس وستيفان أورتيجا مورينو وسيرجيو جوميز، بينما وصل جوليان ألفاريز أيضا بعد إعارة ناجحة إلى ريفر بليت.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، امس السبت، الموافق 3 سبتمبر 2022، ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -