أخر الاخبار

نجم الهلال السعودي يتحدى الزمالك قبل كأس سوبر لوسيل

 

تحدث الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب فريق الهلال السعودي عن مواجهة فريق الزمالك في كأس سوبر لوسيل، يوم 9 سبتمبر المقبل، التي ستقام على أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

وأكد لوسيانو فييتو في تصريحات عقب مواجهة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين، أن فريقه سيدخل مباراة الزمالك من أجل تحقيق الانتصار والفوز بكأس لوسيل.

وأضاف لوسيانو فييتو: "الفائز في مباراة كأس سوبر لوسيل سيحقق بطولة، والهلال حينما يلعب على بطولة لا يتركها أبدًا".

وفاز فريق الهلال على نظيره الفتح بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء امس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لكرة القدم.

وسجَّل هدف اللقاء الوحيد لوسيانو فييتو عند الدقيقة 11 مانحاً فريقه 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمَّد رصيد الفتح عند 3 نقاط.

وواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة فريق الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، وذلك عقب العودة من الراحة التي حصل عليها الفريق بقرار من المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

موعد مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، ستقام يوم 9 سبتمبر المقبل، على أرضية ملعب استاد لوسيل أكبر ملاعب مونديال قطر 2022، الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر المقبل وينتهي يوم 18 ديسمبر.

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكاس القطرية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -