أخر الاخبار

الهجرة إلى أمريكا عن طريق الزواج immigration to America

 




 

هل مللت من كثرة التقديم على الهجرة إلى أمريكا ولم يحالفك الحظ ؟؟ 

لاتقلق اليوم سوف أدلكم على طريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة للهجرة إلى أمريكا وهي الهجرة عن طريق الزواج بمواطنة أمريكية أو مواطن أمريكي .. وفي نهاية الموضوع سوف أضع لكم رابط للتعرف على أمريكيات يرغبن في الزواج 

أنا أرملة منذ عامين و اتحدث العربية وارغب في الزواج الحلال

يمكنني أن أساعدك في تقديم طلب للهجرة واستكمال الأوراق

إذا أردت الهجرة عن طريق الزواج فإليك رابط التسجيل للزواج والتعرف على شخصيتي من الرابط الرسمي الموجود في هذا الموضوع 


حيث يعتبر الزواج من أسهل طرق الهجرة الى امريكا و من ثم الحصول على الجنسية الامريكية، و يمكن أن يتم الزواج خارج امريكا، أو داخل امريكا، 


غالباً يكون الزواج داخل امريكا محل شك، خصوصاً اذا كان الشخص الذي يتزوج من مواطن امريكي ليس مقيماً في امريكا .


مثال: اذا ذهب الشخص لحضور مؤتمر لمدة اسبوع، أو قام الشخص بزيارة امريكا لغرض السياحية في امريكا لمدة 10 أيام ومن ثم تزوج، فإن الأمور تصبح محل شك، لأن هذه المدة تعتبر قصيرة للتعارف و الزواج .


أي اذا كان الهدف من الزواج فقط الحصول على الاقامة في امريكا و من بعدها الجنسية، فإن هذا الأمر غير قانوني، و في حال اكتشاف الأمر من قبل دائرة الهجرة الامريكية و اثبات دائرة الهجرة أن الزواج زواج مصلحةفقط، فإن دائرة الهجرة قد تقوم بترحيل الشخص من امريكا، و تغريم الشخص الذي يحمل الجنسية الامريكية بتهمة التلاعب .


للزواج بامرأة أمريكية، هناك بعض الشروط التي عادة ما يجب توفرها. 


يجب أن تتوافر لديك مستندات قانونية وتقوم بإجراءات قانونية معينة. من الشروط العامة تشمل:


1. الحصول على تأشيرة زواج: يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة خاصة بالزواج مثل تأشيرة الخطيب (K-1)، تأشيرة الزوج (K-3) أو تأشيرة الزوجة (CR-1 أو IR-1).


2. تقديم الوثائق المطلوبة: يتطلب ذلك تقديم جواز سفر صالح وشهادة ميلادك وشهادة عدم الممانعة من الزواج وشهادة حالة الزواج السابقة (إذا كانت مطلوبة) وشهادة عدم الانتماء لأي جهة جنائية وشهادة طبية.


3. اللغة الإنجليزية: قد يتعين عليك أن تثبت أنك تتحدث وتفهم اللغة الإنجليزية بشكل جيد، عن طريق اجتياز اختبار اللغة أو مقابلة تحدثية.


4. دليل الدعم المالي: يجب أن تقدم دليلًا على أن لديك القدرة على مساعدة زوجتك المستقبلية مالياً، وذلك من خلال تقديم تفاصيل عن دخلك ووثائق مالية أخرى.


مع ذلك، ينصح دائمًا بالتحقق من الشروط الدقيقة والمتطلبات القانونية للزواج في الولايات المتحدة ، حيث يمكن أن تختلف المتطلبات من ولاية إلى أخرى. لذا، يفضل التواصل مع السفارة الأمريكية في بلدك أو البحث عن مصادر موثوقة للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة حول الشروط للزواج بامرأة أمريكية.

مواقع التعارف على امريكيات تساعدك على الهجرة و الزواج بفتاة من أمريكا 


أرخص وأسهل وأسرع طريقة للحصول على تصريح إقامة في الولايات المتحدة هي “الزواج من مواطنة أمريكية”.أو مواطن أمريكي  لهذا السبب هناك الكثير من الناس الذين يلجاون إلى الزواج من مواطنين أمريكيين.

هنا فقط طريقة سحرية للزواج من أمريكية والحصول على الإقامة والجنسية خلال أيام



فقط من خلال الرابط التالي 👇






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -