أخر الاخبار

الهجرة إلى إسبانيا عن طريق الزواج

  

 


مرحبا بكم جميعا سوف تهاجرون إلى أسبانيا وتقضون أفضل أيام حياتكم عن طريق الزواج من فتاة من أسبانيا 

وسوف أدلكم في هذا الموضوع عن مواقع التعرف على فتيات إسبانيا للهجرة فتعلوا معي إلى التفاصيل الشيقة 


إسبانيا من الدول التي تسهل عملية الحصول على الجنسية مقابل الزواج دولة إسبانيا.

ويمكنك الحصول على جوا السفر الإسباني بعد عام واحد فقط من زواجك من إسبانية.

جواز السفر الإسباني من أفضل جوازات السفر في العالم، فهو بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم، ويمنح دخول إلى ١٩١ دولة.

ويحتاج الإسبان إلى تأشيرة دخول مسبقة معظمها إلكتروني إلى دول الصين والهند وإيران وكوريا الشمالية.



مميزات الزواج من فتاة إسبانية 

هناك العديد من مميزات الزواج من اسبانية أهمها تسوية الأوضاع القانونية للمهاجرين حيث يعتبر الزواج من مقيم في اسبانيا وسيلة فعالة وسريعة من أجل تسوية أوضاع المهاجرين


من خلال الزواج من إسبانيا يمكن للشريك الأجنبي الحصول على إقامة قانونية وحقوق متعلقة بالإقامة والعمل في إسبانيا


بالإضافة إلى الحقوق الاجتماعية والاقتصادية يعطي الزواج من اسبانية مسلمة أو غير مسلمة للشريك الأجنبي حقوقًا اجتماعية واقتصادية في إسبانيا أهمها الحصول على الرعاية الصحية والضمان الاجتماعي وأيضا حق الوصول إلى فرص العمل والتعليم والسكن والمساعدات


كما أنه عن طريق الزواج من اسبانية فرصة للشريك الأجنبي لاكتساب تجربة حياتية وثقافية جديدة حيث يمكن للشخص أن يتعلم اللغة والثقافة الإسبانية ويعيش تجارب مختلفة مع الشريك والأسر المحيطة

مواقع التعرف على فتيات إسبانيا 




موقع zooksk

من أشهر وأكبر المواقع للتعارف , يتيح لك التعرف بكل حرية مع أشخاص الناطقين بالانجليزية, يوجد كل يوم مئات الآلاف من المشاركين الجدد نشطون يومياً ويمكنك إرسال رسالة مع أي شخص أون لاين أو البحث عن أي شخص تريد عبر مربع البحث, الموقع مجاني, فقط انشئ حساب جديد واملأ معلوماتك الشخصية واهتماماتك.

موقع elitepartner


موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري يطلب الصداقة، فقط أي شخص  تريد الدردشة معه يمكنه القيام بذلك مباشرة.
كما يوفر القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع من تريد. تستخدم فتيات أوروبيات راغبات في تعارف بعضهن البعض هذا الموقع باستمرار لأنه مكان لقاء لجميع الشخصيات من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في التعارف.



موقع parship.ch


موقع جد رائع للتعارف على الأجانب, عند التسجيل في الموقع تقوم بملىْ جميع معلوماتك الشخصية واهتماماتك, يتيح لك التعارف مع أجنبيات من المانيا و سويسرا واسبانيا , والبعض من دول أخرى  كالنمسا وبلجيكا. 

هل يمكن الحصول على الجنسية الإسبانية عن طريق الزواج من مواطنة إسبانية؟


نعم يمكن ذلك. في الحقيقة، الجنسية الإسبانية عن طريق الزواج Citizenship by marriage تعتبر من أسرع الطرق للحصول على الجنسية، فبدلاً من الانتظار لمدة 10 سنوات (للحصول على الجنسية الإسبانية عن طريق الإقامة في البلاد أو التجنيس)، يمكنك التقديم للحصول عليها بعد عام واحد فقط في حال الزواج من مواطنة إسبانية. يُمنح هذا النوع من الجنسية للأجانب المقيمين بشكل قانوني في إسبانيا والمتزوجين من مواطن/ة إسباني/ة. الشراكة المدنية أو الأزواج المطلقين غير صالحة لهذا الإجراء.


فعندما يقوم الشخص بالزواج من مواطن/ة إسباني/ة يحصل بشكل مباشر على تصريح إقامة وعمل من خلال تأشيرة أحد أفراد الأسرة في الاتحاد الأوروبي. بعد 12 شهرًا من العيش مع زوجتك (هذا مهم جدّاً)، ستتمكن من بدء عملية التقديم على الجنسية الإسبانية. وضع في اعتبارك أن الوقت المحتسب يبدأ من اللحظة التي تحصل فيها على بطاقة إقامتك في إسبانيا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -