أخر الاخبار

مطلوب 9000 شخص لرعاية كبار السن في كندا



مرحباً بكم جميعا معكم صديقتكم سيرينا ويليامز
مطلوب 9000 شخص لرعاية كبار السن في  كندا
السن من 20 سنة وحتى 55 
التقديم متاح للجميع ومجاني عن طريق الإنترنت فقط
من خلال الرابط الموجود في هذا الموضوع 

أولا لابد أن تعرف أن العمل في رعاية المسنين في كندا من المهن التي تهتم بها الدولة لرعاية كبار السن، لذلك أنشئت الدولة مؤخرا العديد من الجمعيات الخيرية التي تهتم برعاية المسنين،


مما جعل مجال رعاية المسنين في كندا من أكثر المجالات اهتماما من الناس، كما أعلنت العديد من الجمعيات عن حاجتها لموظفين ومشرفين لرعاية المسنين،


كما وفرت جهات العمل للمتقدمين السكن والإقامة والتأمين والأكل وإضافة إلى ذلك رواتب مجزية للموظفين.
إذا كنت ترغب في العمل في رعاية المسنين في كندا فأنت في المكان المناسب، يمكنك الهجرة إلى كندا


 والحصول على فرصة عمل جليس لرعاية المسنين من خلال برنامج Caregivers Immigration In Canada من الموقع الرسمي للحكومة الكندية.

البرنامج عبارة عن برنامج تجريبي مدته خمس سنوات، حيث قامت الحكومة الكندية بأنشاء البرنامج عام 2019 ومستمر حتى عام 2024.


بمعني باقي عليه سنة وخمسة أشهر لمعاد انتهاء برنامج الهجرة للعمل في كندا من لحظة نزول المقال في الموقع،

يمكنك من خلاله الحصل على الإقامة الدائمة مباشرة أو الإقامة المؤقتة من خلال العمل كعامل.

البرنامج مقسم إلى 6 أنواع كاملين ولكن متاح نوعين فقط للعمل في البرنامج وهم: 

Home child care provider

Home support worker

النوع الأول Home child care provider

 هو الأوبير الراعي الرسمي لمربي الأطفال في كندا، يقوم بمساعدة الأسر علي تربية الأطفال بالعيش معهم وتوصيل الأطفال للمدارس والعناية بهم والمذاكرة لهم، يكون بمثابة بيبي سيتر.

بينما النوع الثاني Home support worker

 يقوم العامل بهذه المهنة بإدارة المنزل بشكل كامل يساعد الأب والأم في رعاية المنزل ورعاية كبار السن في المنزل،

التقديم متاح حتي عام 2024، فقط عليك متابعة مواعيد التقديم من هنا بعد تحقيق كل الشروط المطلوبة.


لو عندك سنتين خبرة في مجال راعي الأطفال أو جليس المسنين أو مدبر المنزل, فيمكنك التقديم على الإقامة الدائمة مباشرة،


بينما في حالة لم تمتلك الخبرة وتعمل في مهنة ثانية ستقدم على تصريح عمل مؤقت من خلال إقامة مؤقتة.

في حالة دخول كندا من خلال البرنامج كعامل مؤقت، يمكنك تحويل الإقامة من مؤقتة إلى دائمة من خلال العمل سنتين

 خبرة في مجال رعاية المسنين وراعي الأطفال. وبعد ذلك تقدم على الإقامة الدائمة من نفس البرنامج.


 عند البحث عن عمل لمقدمي الرعاية لكبار السن  في كندا، فكر في الاستفادة من أفضل شركات البحث عن التوظيف في كندا؛ وتشمل هذه الشركات على الأماكن المتاح فيها الوظيفة لكبار السن  


* بالفعل: في الوقت الحالي، هناك أكثر من 9000 تفاصيل توظيف لمقدمي الرعاية. يمكنك البحث عن الأدوار باستخدام كلمات رئيسية مثل "توظيف مقدمي الرعاية في كندا" لاكتشاف أصحاب العمل المستعدين لتقديم الرعاية. 


* LinkedIn: استخدم شبكتك المتخصصة على LinkedIn للتواصل مع أصحاب العمل المحتملين، وادمج مجموعات توظيف مقدمي الرعاية المناسبين، واحصل على تحديثات بشأن محطات التوظيف . 


* بنك الوظائف: يقدم بنك وظائف الإدارة الكندية قاعدة بيانات شاملة على المستوى الوطني لفرص توظيف مقدمي الرعاية. 


* مباشرة من خلال الشركات: انتقل إلى الموقع الإلكتروني لشركات تقديم الرعاية في كندا حيث أن الكثير منها تنشر وظائف شاغرة مباشرة على موقعها. 


  • Monster (www.monster.ca): يوفر Monster مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية في كندا ويساعد في تقديم طلبات الوظائف عبر الإنترنت.

  • Workopolis (www.workopolis.com): يعد Workopolis من بين أكبر مواقع البحث عن الوظائف في كندا، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية.

  • Job Bank (www.jobbank.gc.ca): هو موقع رسمي لحكومة كندا يقدم فرص عمل في جميع المجالات.

  • Glassdoor (www.glassdoor.ca): يوفر Glassdoor مراجعات الموظفين ومعلومات حول الرواتب

خطوات التقدم بطلب توظيف مقدم الرعاية في كندا


الخطوة الأولى: قم بإعداد المستند الخاص بك 


قم بتجميع جميع الأوراق الأساسية، والتي تتضمن سيرتك الذاتية وخطاب التقديم وأي بيانات اعتماد أو مرجع قابل للتطبيق. 


الخطوة الثانية: التحقيق في فرص توظيف مقدمي الرعاية


ابحث في الموارد المختلفة مثل بوابات التوظيف ومواقع الشركات ووكالات تقديم الرعاية لاكتشاف الأدوار التي يمكن الحصول عليها في كندا. 


الخطوة الثالثة: إعداد التطبيق الخاص بك 


قم بتصميم سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي لتسليط الضوء على مهاراتك وإتقانك وأهليتك لشغل منصب مقدم الرعاية. تأكد من معالجة الأحكام الخاصة المدرجة في إعلانات التوظيف. 


الخطوة الرابعة: تقديم طلبك 


راقب التوجيهات التي يقدمها صاحب العمل أو بوابة الوظائف لتقديم طلبك. قد يتضمن ذلك تحميل أوراقك، أو إكمال نموذج عبر الإنترنت، أو إعادة توجيه بريد إلكتروني يحتوي على مرفقات طلبك. 


المرحلة الخامسة: المراجعة بشكل متكرر


بعد تقديم طلبك، فكر في المتابعة مع صاحب العمل لتوضيح الاستئناف الخاص بك في الدور. يمكن القيام بذلك عبر البريد الترحيبي، أو يمكنك التواصل عبر الهاتف. 


شركات تقديم الرعاية الجيدة للعمل بها


ابدأ عملية البحث عن عمل عن طريق التحقق من الشركات ذات التصنيف الأعلى القريبة منك. يعتمد تصنيف الشركات على مراجعات العاملين المستقلين لتزويدك بنظرة صريحة على الأشياء التي تجعلها أفضل الشركات التي تعمل بها في كندا. تتعلق أهم الشركات التي تستخدم توظيف مقدمي الرعاية على أساس Glassdoor في كندا بما يلي: 


* المنزل بدلا من ذلك


هذه هي المُصدر العالمي الرائد لخدمات الرعاية المنزلية لكبار السن. إنهم يمتلكون أكثر من 1200 امتياز مملوك للقطاع الخاص وعامل يقدم الصيانة الفردية والمساعدة والأكاديميين لتحسين حياة كبار السن وأقاربهم. 


* ممرضة المجاور


توفر هذه الشركة خيارات رعاية قابلة للتعديل وغير مكلفة وعالية الجودة لكبار السن. إنهم يقدمون مجموعة كاملة من خدمات الرعاية المنزلية، بدءًا من الصداقة وحتى الإشراف على مدار الساعة من الممرضات المسجلات. تهتم الممرضة المجاورة بإحياء ذكرى كبار السن ومساعدتهم في إعادة التواصل مع مناشداتهم وعاطفتهم. 


* خاص


تقدم شركة الرعاية الصحية هذه خدمات رعاية فردية للأشخاص المحتاجين. باستخدام شغف قوي بالرعاية الجيدة، يمكنك شخصيًا التوفيق بين مقدمي الرعاية ذوي الخبرة والمخلصين مع العملاء، ومساعدتهم على عيش حياة سعيدة وأكثر صحة، على الرغم من أعمارهم أو القيود المشهودة. 


* حراس الراحة


ويؤكدون على تمكين كبار السن من الحفاظ على استقلالهم واكتشاف السعادة في أنشطتهم اليومية. إنهم يقدمون خدمات رعاية راقية تحيط بالصحة المعرفية والجسدية والاجتماعية، مما يسمح لكبار السن بالتقدم في السن بشكل صحيح والعيش حياة جيدة النوعية من منازلهم المريحة. 


طرق التأشيرة لوظائف مقدمي الرعاية في كندا


اكتشف إمكانيات ومزايا العمل كمقدم رعاية في كندا، المعروفة بطبيعتها الجذابة ومعاييرها المرتفعة للرعاية الصحية. توفر كندا مسارين أساسيين للحصول على التأشيرة للأشخاص المهتمين بالعمل كمقدمي رعاية. طيار مقدم رعاية الطفل المنزلي وعامل دعم منزلي طيار. توفر خطتا التأشيرة هاتان طرقًا لمقدمي الرعاية الدوليين للهبوط في كندا والتبرع بخبراتهم وشغفهم لمساعدة أولئك الذين يحتاجون إلى الرعاية. قم بمراجعة تأشيرة مقدم الرعاية إلى كندا، والتي تناسب حالتك. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -