أخر الاخبار

3 وصلات غزل بين ريهام حجاج ومحمد حلاوة أثاروا الجدل: «محدش يعلي عليا»

 

تصدرت الفنانة ريهام حجاج، تريند محرك البحث جوجل، بعدما نشرت وصلة غزل كتبها زوجها لها رجل الأعمال محمد حلاوة، كما تفعل بين الحين والآخر.

وظهرت ريهام حجاج رفقة زوجها محمد حلاوة، في الصورة التي نشرتها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بينما ظهر تعليق زوجها «أنا والقمر»، مع إرفاق رمز القلب.

ودائمًا ما تتصدر وصلات الغزل بين «حجاج» و«حلاوة» حديث الجمهور، وبمجرد أن يوجه طرف للآخر رسالة رومانسية يتصدر التريند.

ريهام حجاج: أنا محدش يعلي عليها.. وزوجها: «إلا في الحب»

كانت قد نشرت ريهام حجاج، صورة لزوجها داخل مجلس الشيوخ، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "دائما فخورة بك يا حبيبي".

ورد محمد حلاوة، على تدوينتها، قائلا: "أنا من أفتخر بك وأفتخر بك في كل شيء، لتعود ريهام حجاج من جديد للرد عليه، قائلة: «أنا ماحدش يعلي عليا»ن لتعود "ريهام" للرد عليه، قائلة: "أنا ماحدش يعلي عليا"، ليرد حلاوة عليها: "إلا في الحب، أنا أعدي بكتير أوي.. ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا عمري كله".

محمد حلاوة: «العظيمة الجميلة».. وريهام حجاج: بعشقك

أيضًا، في وقت نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة مع زوجته الفنانة ريهام حجاج، عبر صفحته الخاصة بموقع (إنستغرام)، وعلق قائلا: (مع العظيمة الجميلة الحبيبة ريهام حجاج).

وردت ريهام على زوجها قائلة: (حبيبي يا محمد، ربنا يخليك ليا يا قلبي، بعشقك)، ليثير الثنائي الجدل بين الجمهور بكثرة رسائل الغزل والرومانسية بينهما فتمنى كثيرون لهما السعادة، ووأبدوا إعجابهم بقصة حب الثنائي، بينما رأى قطاع آخر أن «ريهام» تريد توجيه رسائل لأشخاص معينة من خلال تلك الصور، وتقصد إظهار حالة السعادة الزوجية التي تعيشها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -