أخر الاخبار

كأس سوبر لوسيل.. موقف نجم الهلال من المشاركة أمام الزمالك

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، موقف النجم الكوري الجنوبي جانج هيون سو لاعب فريق الهلال من المشاركة أمام فريق الزمالك في مباراة كأس سوبر لوسيل، والمقرر إقامتها في قطر على أكبر ملاعب كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الثلاثاء، إن المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال استبعد الكوري الجنوبي جانج هيون سو من خياراته في التشكيلة التي ستخوض مواجهة أمام الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب غير جاهز للمشاركة في المباريات لعدم اكتمال جاهزيته البدنية بحسب الخطة العلاجية والتأهيلية، وأنه لا يزال يواصل التأهيل جراء إصابة عضلة الفخذ التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه التجريبية أمام نوتنجهام فورست الإنجليزي في معسكر برمنجهام.

وغاب الكوري الجنوبي جانج هيون عن الهلال أمام الخليج في الجولة الأولى من الدوري السعودي، وأكدت أن اللاعب سيصبح جاهزًا في التدريبات التي تعقب المواجهة المقبلة، على أن يكون في القائمة الأساسية التي ستغادر إلى الدوحة لخوض مواجهة كأس سوبر لوسيل أمام الزمالك.

وتُوج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022، وذلك قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة، ليحصد اللقب للموسم الثاني على التوالي، وفاز فريق الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد منافسة نارية مع نظيره فريق الاتحاد استمرت حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

تقام مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، يوم 9 سبتمبر المقبل، على أرضية ملعب استاد لوسيل أكبر ملاعب مونديال قطر 2022، الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -