أخر الاخبار

«كاف» يخطر الزمالك بموعد مواجهتي إيليكت التشادي في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

 

تلقى مسؤولو نادي الزمالك إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف" يفيد بتحديد موعد مباراتي الدور التمهيدي أمام إيليكت بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب ستقام يوم 18 سبتمبر الجاري باستاد أحمدو أهيدجو في الكاميرون، في حين سيقام لقاء الذهاب باستاد القاهرة يوم 25 سبتمبر الجاري.

هذا وقد قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا سفر بعثة الزمالك إلى قطر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في سوبر كأس لوسيل

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد خوض مباراة الهلال في سوبر كأس لوسيل، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يخوض تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال السعودي

حرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عمل ممر شرفي للرباعي أحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا والمغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، وذلك على هامش المران الذي أقيم بملعب النادي استعدادا لمواجهة الهلال السعودى المقبلة.

ويأتي الممر الشرفي بسبب تجديد الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا تعاقدهما مع النادي، بالإضافة إلى انضمام زكريا الوردي وإبراهيما نداي لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفيه الحالية.

وتمني الجهاز الفني واللاعبين التوفيق والنجاح للرباعي خلال الفترة المقبلة وتحقيق البطولات مع القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل بقطر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -