أخر الاخبار

مفاجأة.. فشل صفقات مهمة في الدوري الإنجليزي بسبب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية

 

كشفت شبكة «90 مينت» الإنجليزية، امس الأحد، النقاب على العديد من الصفقات المهمة التي أنهارت بسبب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم الخميس الماضي.

وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكتروني أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لشراء روميو لافيا المراهق في ساوثهامبتون، وتم رفضه قبل الموعد النهائي للانتقال كما أعرب تشيلسي عن اهتمامه بالتعاقد مع ساندر بيرج من شيفيلد يونايتد.

وعلى الرغم من الحاجة إلى جمع الأموال، رفض نادي برشلونة عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني من أرسنال لإعادة فيران توريس إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفظ ليفربول باهتمام لاعب خط وسط يوفنتوس دينيس زكريا، الذي انضم في النهاية إلى تشيلسي على سبيل الإعارة، بينما استولى الريدز على آرثر بدلاً من ذلك.

وابتعد مانشستر يونايتد عن فرصة التعاقد مع مويسيس كايسيدو مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني في يناير 2021 بسبب المدفوعات المعقدة المحتملة، لكن برايتون أبرم الصفقة على أي حال وقد آثار الإكوادوري الاعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنذ ذلك الحين تم ربطه بليفربول.

وفشل توتنهام في محاولاته الصيفية للتوقيع مع روسلان مالينوفسكي لأن أتالانتا رفض الصفقة، لكن لا يزال هناك احتمال لإحيائها في عام 2023.

ويستعد ليدز للتعاقد مع بن بريريتون دياز مهاجم بلاكبيرن في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل والذي كان الدولي التشيلي موضوع محادثات إيفرتون خلال نافذة الصيف لكنه ظل في مكانه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -