أخر الاخبار

آخر تطورات صفقة انضمام محمود جاد لـ الزمالك

 

عاد نادي الزمالك للتفاوض مرة أخرى مع نادي إنبي بشأن انتقال حارسه محمود جاد للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد فشل انتقال الحارس إلى نادي ويجان الإنجليزي.

ويبحث نادي الزمالك في الفترة الحالية عن حارس مميز لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتعويض الحارس محمد أبوجبل الذي رحل عن الفارس الأبيض مؤخرًا.

ووضع الزمالك محمود جاد على رأس المطلوبين لدعم مركز حراسة المرمى في القلعة البيضاء، وفتح مسؤولو القلعة البيضاء المفاوضات مع مجلس إدارة نادي إنبي.

ويسعى الزمالك لتخفيض المقابل المادي الذي طلبه النادي البترولي لاتمام الصفقة، حيث كشفت مصادر من داخل القلعة البيضاء أن إنبي يرغب في الحصول على 2 مليون دولار مقابل الحارس.

ويرى مسؤولو الزمالك أن الرقم الذي يريده إنبي مقابل محمود جاد مبالغ فيه، ولذلك يعملون حاليًا على تخفيضه، كما يسعى مسؤولو القلعة البيضاء لإدخال بعض لاعبي الأبيض في الصفقة.

وكان محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي يسعى للتواجد في الدوري الإنجليزي من بوابة نادي ويجان أتلتيك، والذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب.

وفي تصريحات سابقة قال البحريني طلال الحماد رئيس ويجان الانجليزي: عرضنا لضم محمود جاد واضح، لدينا رغبة في ضمه، والإعلام في مصر وإنجلترا يعلمان ذلك، قدمنا عرضًا بنهاية شهر يوليو الماضي.

وأضاف: نحب أن نضيف لاعبًا عربيًا شابًا كمشروع للمستقبل، وتواصلنا مع نادي إنبي والموضوع كان يسير بشكل سهل، والصفقة كانت قريبة من الانتهاء، لكن حدث شد وجذب وأمور بسيطة عرقلت الصفقة، بعد شهرين من المفاوضات والعروض الرسمية.

أسباب فشل صفقة انتقال محمود جاد للدوري الإنجليزي.

أوضح شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادى إنبى، أسباب فشل انضمام محمود جاد، في الانضمام لصفوف فريق ويجان، مؤكداً أن النادى الإنجليزى لم يقدم عرضا ماليا محددا لضم الحارس الدولى وهو السبب فى عدم إتمام الصفقة.

وبعد دخول نادي الزمالك في الصفقة كان نادي إنبي قد حدد قيمة الحارس الشاب محمود جاد، وهي الحصول علي اثنين مليون دولار للموافقة علي انتقال الحارس للقلعة البيضاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -