أخر الاخبار

الفنانة آمال رمزي: «جمال هند رستم طبيعي.. ومافيش فنانة من الجيل الحالي شبهها»

 

كشفت الفنانة آمال رمزي عن محطات في حياتها المهنية منها استبعاد الفنان أحمد زكي لها في بطولة فيلم البيه البواب، وأيضا تفاصيل اتهامها بالدعارة مع ميمي شكيب.

قالت آمال رمزي خلال لقائها مع الإعلامية «راغدة شلهوب» عبر شاشة النهار إنها كان من المفترض أن تلعب دور زوجة البواب ضمن أحداث فيلم البيه البواب، حين كان سيقوم ببطولته الفنان عادل إمام إلا أن اعتذاره عن الفيلم جعل البطل الجديد وهو الفنان أحمد زكي الذي استبعدها من الدور.

وأضافت آمال رمزي أنها لم تغضب من عادل إمام ولكنها زعلت منه بسبب اعتذاره عن العمل، موضحة: أحمد زكي جاء وتحدث معي عن عدم رغبته في أدائي لدور زوجته وقال نص «انت وصفية نفس الشكل لحم أبيض مينفعش أسيبك وأنا عايز ممثلة سمراء نفس شكلي ونجيب أطفال زيتون أسود، ولكنه عرض علي الظهور كضيف شرف بنفس الأجر ووافقت».

آمال رمزي: حصلت على البراءة من قضية الدعارة بعد شهرين

كشفت الفنانة آمال رمزي أنها تم تلفيق القضية لها انتقاما من الفنانة ميمي شكيب، إلا أنهم حصلوا علي البراءة بعد مرور شهرين.

واستكملت آمال رمزي قائلة: «القضية لفقت لي ولعدد من الفتيات بسبب انتقام أحد الأشخاص من الفنانة ميمي شكيب بعدما رفضت استكمال علاقتها معه».

وتابعت قائلة: «المحامون كان في غاية الاستغراب لأن هناك اتهام ١٢ سيدة بممارسة الدعارة، بينما لا يوجد اسم رجل واحد في القضية».

رأي آمال رمزي في عمليات التجميل

قالت آمال رمزي على أنه لا توجد أي فنانة من فنانات الجيل الحالي تشبه الفنانة هند رستم، وذلك بسبب كثرة إجرائهن لعمليات التجميل.

أوضحت: «مفيش أي واحدة من نجمات اليوم في جمال هند رستم، لأن جمالها كان طبيعي، وأنا دلوقتي بشوف حاجات صناعية كتير، وأنا ضد عمليات التجميل بتاعت الفنانات لأن ربنا خلقنا زي ما احنا».

واستكملت آمال قائلة: «وهو مش عيب بس الزيادة بتبقى مش حلوة، أنا ساعات بروح عزا أو فرح بلاقيهم كلهم زي بعض وميمنعش أني أعمل حقنة فيلر أو بوتوكس، إنما التعرض للجراحة صعب لأني شوفت ناس كانوا حلوين قبل عمليات التجميل وبعد كدا حصل تشويه، بس نادية الجندي عمليات التجميل بتاعتها عجبتني».

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -