أخر الاخبار

عاجل.. غليان داخل الهلال السعودي قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل

 

شهدت مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي لقطة غريبة ومثيرة للغاية، حيث كانت بين لاعب الزعيم سالم الدوسري ومدربه الأرجنتيني رامون دياز.

واستطاع الهلال تحقيق الفوز على الفتح بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

ودخل سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي في مشادة كلامية مع مدربه رامون دياز، المدير الفني للفريق، حيث اعترض الدوسري بشكل كبير وغاضب على استبداله من قِبل المدير الفني للزعيم رامون دياز خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الفتح.

وقرر دياز استبدال الدوسري في الدقيقة 72 بعدما أهدر العديد من الفرص خلال سير المباراة، لكن هذا الأمر لم يلقَ استحسان اللاعب الذي ظهر غاضبا من قرار المدير الفني.

وتأتي هذه الواقعة بين رامون دياز وسالم الدوسري قبل أيام معدودة من مواجهة الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل الذي سيقام في قطر يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر.

وتسبب هذا الأمر في حالة من الغليان داخل الهلال السعودي، حيث يفكر رامون دياز بكل قوة في استبعاد سالم الدوسري من حساباته خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

وتقام مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي.

ويُعَد ستاد لوسيل هو أكبر ملاعب مونديال قطر 2022، حيث يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، وسيحتضن 10 مباريات خلال كأس العالم سيكون من بينها المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش، على أن يتم نقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بالإضافة إلى قناة الكاس القطرية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -