أخر الاخبار

«قدمنا كل شيء».. ماذا قال كلوب عقب تعادل ليفربول أمام إيفرتون؟


 أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأداء فريقه أمام إيفرتون، امس السبت، رغم فشل الريدز في تحقيق الانتصار والاكتفاء بالحصول على نقطة في ديربي الميرسيسايد.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: فعلنا كل شء في مباراة قوية ورائعة، ولكن لم نستطع التسجيل، ولو حسبت عدد الفرص لنا وقدر الفرص لهم فنحن من نستحق الفوز.

واضاف المدير الفني الألماني: لقد صوبنا ثلاث كرات في العارضة ما يمكننا أن نفعله اكثر من ذلك، لقد قاتلنا بقوة وحافظنا على نظافة شباكنا، بالتأكيد النتيجة غير عادلة ولكني راضي عن اداء الفريق.

وأشاد كلوب بأداء حارسه البرازيلي أليسون بيكرفي المباراة، وقال: أليسون قام بتصديات خرافية أثناء المباراة وحافظ على نظافة مرمانا.

وقال: إصابة لاعب الوسط كارفاليو قال كلوب، لقد تعرض لأصابة قوية على مستوى الفخد، ولكن اثق انه سيعود اقوى وسيتعافى سريعاً.

وعن نجم الوسط الإسباني تياجو الكانتارا، قال يورجن إن اللاعب سيعود للتدريبات يوم الإثنين المقبل، وأن حالة اللاعب جيدة وأن كل شيء على مايرام.

وتابع أن النجم المصري محمد صلاح كان من الممكن أن يسجل في اخر دقيقة في المباراة لولا سوء التوفيق.

وعن عدم إشارك الصفقة الجديدة أرتور ميلو، قال إن اللاعب لم يخض مباريات منذ وقت طويل ولم يخض عدد كبير من الحصص التدريبية لذلك فضل عدم إشراكه.

وعن ملعب المباراة جودسون بارك، قال كلوب أن الملعب صعب جداً، ولكن مبارياتنا دائماً امام إيفرتون تكون صعبة، حتى الموسم الماضي عندما كان يصارع الفريق على الهبوط كانت المباراة صعبة للغاية

ووصل الريدز بهذا التعادل للنقطة التاسعة بعد 6 جولات، بعد أن حقق انتصارين وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة أمام غريمة التقليدي مانشستر يونايتد، بينما وصل إيفرتون للنقطة الرابعة دون أن يحقق اي انتصار حتى الأن في الدوري الإنجليزي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -