أخر الاخبار

تعليق والد أحمد سيد زيزو على تجديد عقده مع الزمالك

 

وجه مصطفى سيد، والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، رسالة بعد تجديد عقد نجله مع القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى أنه كان واجبًا عليهم تلبية نداء النادي لرد الجميل، خاصة وأن الفارس الأبيض من ساهم في ظهور زيزو بهذا الشكل.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن أمس في تصريحات لقناة "الزمالك" عن التواصل لاتفاق لتجديد عقد زيزو مع الفريق رسميًا لمدة 3 سنوات.

وقال والد زيزو في تصريحات تليفزيونية: "أشكر مرتضى منصور لأنه أب لكل المنتمين للزمالك، ونحن لم نفعل غير الواجب، وهدفنا إسعاد الجماهير وراعينا حبهم وكان يجب أن نُلبي نداءهم، حق الزمالك علينا رد الجميل لأن له الفضل فيما وصل إليه زيزو، لأن نجلي لم يكن أحد يعرفه في مصر حتى فتح النادي أبوابه له، ونحن لا ننتظر شكر لأنه يجب أن نقف بجانب الفريق في هذا الوقت".

واختتم حديثه قائلا: "الأهم أن زيزو حقق 7 بطولات في 3 سنوات، وهناك 3 بطولات قادمة خلال شهر ونصف، لماذا لا يحقق اللاعب بطولات أكثر وأكثر، لأنه مهما كسبنا أموال لا يُمكن أن نكسب هذا التاريخ".

وكان زيزو قد ساهم في تتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز حيث سجل 19 هدفا بجانب صناعة 12 تمريرة حاسمة، فضلا عن حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم وهي الجائزة التي حصل عليها من رابطة الأندية المحترفة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -