أخر الاخبار

كلوب يطيح بثنائي ليفربول خارج قائمة دوري أبطال أوروبا

 

استبعد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول كل من نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين من تشكيلة الريدز لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022-2023، بسبب الإصابة.

كان كلا لاعبي خط الوسط غائبين عن فريق الريدز في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، لكن إغفال كيتا قد يشير إلى توقع إصابة أكثر خطورة مما كان متوقعًا في البداية.

أفادت تقارير أن اللاعب الدولي الغيني تعرض لإصابة عضلية خلال فترة ما قبل الموسم والتي تتطلب اهتمامًا متخصصًا، لكن إغفاله من الفريق يعني أنه لن يلعب بشكل كبير مع فريق كلوب.

لم يكن هناك أي مؤشر من ليفربول على استعداد كيتا للابتعاد لفترة طويلة عن الفريق، لكن هذا التطور الأخير لا يبدو واعدًا لمشجعي الريدز.

كلا اللاعبين غابا كثيرًا عن ليفربول بسبب الإصابة، وصل كيتا في عام 2018 من لايبزيج، لكنه لعب 117 مباراة فقط منذ ذلك الحين، وغاب عن 68 مباراة من خلال 17 خروجًا مختلفًا للإصابة.

كما قضى أليكس أوكسليد تشامبرلين فترات طويلة خارج ليفربول، حيث شارك في 133 مباراة فقط في خمسة مواسم.

وبدلاً من لاعبي خط الوسط الكبيرين، قام المدرب الألماني بتعيين المجند الجديد آرثر ميلو والمدافع ستيفان باجسيتيك.

مشاكل خط وسط ليفربول موثقة جيدًا، حيث فوجئ الكثير من اليسار بانتظار الريدز حتى اليوم الأخير من نافذة الانتقالات، حيث انضم تياجو إلى قائمة المصابين في المباراة الأولى من الموسم.

ومع ذلك، دخل المتأهلون إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أخيرًا في السوق، وتم الإعلان رسميًا عن اللاعب البرازيلي الدولي باعتباره رابع توقيع لليفربول من النافذة في وقت متأخر من يوم الخميس، وانضم على سبيل الإعارة لمدة موسم.

يبدو أن أول مشاركة له ستأتي ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وعند هذه النقطة من المتوقع أن يعود تياجو إلى التدريبات الكاملة، ويصر كلوب على أن آرثر سيكون عضوًا مهمًا في الفريق.

لكن مع خروج جوردان هندرسون من الملعب بسبب إصابة في أوتار الركبة أمام إيفرتون، سرعان ما تم الكشف عن الثغرات في خط وسط كلوب، على الرغم من جلب آرثر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -