أخر الاخبار

.مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع مارتن دوبرافكا

 

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحصول على خدمات الحارس المميز مارتن دوبرافكا، قادمًا من نيوكاسل يونايتد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشار الشياطين الحمر في البيان الرسمي، إلى أن النادي يملك خيار الشراء لمارتن دوبرافكا، عقب نهاية الإعارة مع نهاية الموسم، دون الكشف عن قيمة خيار الشراء.

قال اللاعب السلوفاكي الدولي: "الانضمام إلى مانشستر يونايتد هو لحظة خاصة في مسيرتي ولا أطيق الانتظار للبدء، ومساعدة المجموعة على تحقيق طموحاتها".

واضاف "إنني أنضم إلى مجموعة ممتازة من حراس المرمى ولديهم الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا أعلم أننا سوف ندفع بعضنا البعض وندعم بعضنا البعض للحفاظ على معاييرنا على أعلى المستويات، إن فرصة العمل مع ديفيد دي خيا، جنبًا إلى جنب مع توم هيتون، هي فرصة أستمتع بها".

وواصل "أود أن أشكر بصدق الجميع في نيوكاسل يونايتد، وخاصة المشجعين، على العديد من التجارب الرائعة على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هناك وصنعت ذكريات رائعة لأتذكرها".

وأشار "تركيزي الآن على مساعدة مانشستر يونايتد، وسنرى ما يخبئه المستقبل بعد أن قدمت كل ما لديَّ هذا الموسم. أنا متحمس لوجودي هنا! "

وأضاف مدير يونايتد لكرة القدم جون مورتوغ: "لقد أثبت مارتن نفسه كأفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون خبرته وشخصيته إضافة رائعة لمجموعة حراس المرمى القوية لدينا، جنبًا إلى جنب مع ديفيد وتوم وحراس المرمى الشباب".

واختتم "معًا، سيخلقون بيئة عالية الأداء، مع استعداد كل منهم للتقدم واللعب عند الطلب".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -