أخر الاخبار

تفاصيل إصابة مهاجم نابولي وموقفه من مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا


 أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم المكسيكي هيرفينج لوزانو، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو.

وبحسب ما ذكرته شبكة "كالتشيو ميركاتو" فإنه لا يوجد كسر في عظم الوجنة للاعب لوزانو، حيث عاد المكسيكي الذي خرج في فترة الانتعاش في الشوط الأول من قمة لاتسيو ونابولي لمواجهة صعبة وجهاً لوجه مع آدم ماروسيتش لاعب النسور الزرقاء.

وقد بينت اختبارات التشخيص والتحكم الإشعاعي التي خضع لها لوزانو في عيادة Gemelli Polyclinic في العاصمة الإيطالية، روما، أن النتائج كلها سلبية، ومن ثم لن يغيب اللاعب المكسيكي طويلاً عن صفوف البارتنوبي.

ونجح فريق نابولي بقيادة المدرب المخضرم لوتشيانو سباليتي في تحويل هزيمته إلى فوز بهدفين لهدف أمام لاتسيو في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإيطالي "سيريا آ" لموسم 2022/2023.

وكانت هناك مخاوف من تعرض المهاجم المكسيكي لكسر في عظام وجنته، حيث كان منتفخًا بشكل واضح عندما كان يتلقى العلاج على أرض الملعب، وتسبب ذلك الأمر في قلق لمسؤولي نابولي، لأن لوزانو لديه تاريخ من إصابات الوجه، وسبق وأجرى عملية جراحية لجرح فوق عينه مباشرة خلال مباراة للمكسيك ضد ترينيداد وتوباجو في يوليو 2021.

وسيلاقي نابولي نظيره ليفربول يوم الأربعاء المقبل في منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -