أخر الاخبار

ماني يعلن عن انضمامة لقائمة السنغال في كأس العالم 2022


 

كشف المنتخب السنغالي الاول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني الوطني أليو سيسيه، خبرًا سارًا للغاية، قبل خوض بطولة كأس العالم 2022 في قطر والمقرر إنطلاقها يوم 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر على الترتيب.


حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية، منذ قليل، على أن النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الالماني، قد تواجد اسمه ضمن قائمة أسود التيرانجا النهائية لخوض منافسات مونديال قطر 2022.


وكان ساديو ماني قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه بايرن ميونخ وفيردر بريمن، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني، لتؤكد عدة تقارير عن غيابه عن قائمة أسود التيرانجا في المونديال.


ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فقد تم اختيار ساديو ماني ضمن قائمة المنتخب السنغالي المشاركة في مونديال قطر 2022.


بينما أصدر نادي بايرن ميونخ بيانًا جاء فيه:" أفضل لاعب في إفريقيا" عن عام 2022، قد تعرض لإصابة في الشظية للقدم اليمنى أثناء مباراة فيردر بريمن".


ومن المقرر أن يتم استبعاد ماني من المباراة القادمة صد شالكة يوم السبت المقبل، وسيقوم بالعديد من الفحوصات الطبية في الأيام القليلة المقبلة، أما بخصوص مصيره في كأس العالم مع منتخب السنغال، فمن المقرر أن يناقش بايرن ميونخ إمكانية تواجد اللاعب في المونديال مع الاتحاد السنغالي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -