أخر الاخبار

مباراة بولندا والمكسيك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر الساعة السادسة مساءً


 

تقام بعد قليل مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين بولندا والمكسيك في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.


مشاهدة مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022 بث مباشر

وتقام مباراة المكسيك وبولندا اليوم في أولى مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من الأرجنتين والسعودية.


حيث نجحت السعودية في تحقيق فوز كبير على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، لتحصد أول ثلاث نقاط وتتصدر المجموعة مؤقتاً لحين انتهاء مباراة المكسيك وبولندا.


وانطلقت منافسات كأس العالم 2022 أمس الأول الأحد في حدث جلب أنظار الجميع بعد افتتاح مبهر شهده العالم أجمع.


وافتتح المنتخب القطري أمس أول منافسات بطولة كأس العالم، بمواجهة الأكوادور على ملعب البيت الكبير في حضور أكثر من 60 ألف متفرج.


حيث انتهت المباراة بفوز الأكوادور بهدفين دون رد لتحصد الثلاث النقاط الأولى في المونديال، وسط أداء هزيل من المنتخب القطري صاحب الأرض.


ويأمل منتخب المكسيك في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة من أجل وضع قدم في التأهل للأدوار المقبلة، خصوصاً وأنهم لم يحققوا البطولة طوال مشاركتهم في المونديال والتي كانت مشاركاتهم تعد بـ16 مره دون تحقيق اللقب.


فيما يسعى المنتخب البولندي في حصد أول ثلاث نقاط، قبل أن يخوض مبارياته القادمة أمام الأرجنتين والسعودية.


بينما تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الكاملة لبث جميع مباريات كأس العالم، بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس.


حيث تُذاع المباراة على قناتي Alkass EXTRA TWO HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports 1 FR.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -