أخر الاخبار

الزواج من كندية والحصول على الإقامة الدائمة في كندا بأسهل الطرق







هناك الكثير ممن يحلم بالهجرة إلى كندا . ويبحث عن الطريق المناسبة لتحقيق هذا الحلم ، هذا الحلم أصبح ممكن عن طريق الزواج من كندية. كل ما يحتاجه الشخص هو التعرف على فتاة كندية ، ومنها الزواج الشرعي في كندا .

 الذي يسمح لك بالهجرة إلى كندا بشكل قانوني. لكن كثير من الأشخاص يطرحون سؤال كيف يمكن التعرف على فتاة كندية ومن تما الزواج بها ؟ هذا سهل جدا حيث تتم هذه العملية عن طريق مواقع تعارف في كندا . 

والتي تتيح لطرفين التعرف على بعضهما البعض ، ومن بعد ذلك ربط قرانهما ، ومباشرة تتم إجراءات الهجرة الى كندا للمتزوجين. فزواج الشخص بفتاة من كندا ، من أسرع وأسهل طرق الهجرة عن طريق الزواج. 



وبعدها حصول الشخص على الإقامة ثم الجنسية الكندية. فبعد إتمام مراسيم الزواج يمكن لشخص مباشرة إجراءات التقدم بطلب لم الشمل العائلي من قنصلية كندا المتواجد مقرها في بلدك .


 كيف تبحث عن زوجة كندية؟


اذا كنت  تبحث عن زوجة كندية لغاية الهجرة فقط ولا نية لك في تكوين حياة زوجية معها فأنصحك ان تفكر مجدداً! 


اذا ليس من الناحية الدينية اوالأخلاقية أن تفعل ذلك . 


وايضا بإمكان الطرف الكندي (الزوج او الزوجة الكندية) ابلاغ السلطات بأن الطرف الغير كندي قد قام بالزواج لغاية الهجرة فقط وسيتم اتخاذ الاجراءات ضدك وتغريمك وترحيلك. فنحن ىننصح بتط الطرسقة ولكن ننصحك بأن تكون جادا 

فإذا كنت جادا فأهلا بك في كندا لو كنت ترغب في الاستقرار والهجرة 



هل اتزوج في كندا ام في بلد اقامتي؟


هل بعد التعرف على غتاة من كندا عن طريق مواقع التعارف أتزوج  منها في بلدي أم في كندا 


لا يهم. وبامكانك الزواج اينما شئت المهم توفر عقد الزواج وصور لحفلة الزواج لأنك ستحتاجها فيما بعد لإثبات أهلية الزواج. عندما تريد أن تهاجر بها إلى بلدها 


ما هي الطريقة للهجرة الى كندا بعد الزواج من كندية؟



عليك تقديم طلب لم الشمل للزوجة او طلب كفالة الزوجة وبإمكانك قراءة المزيد عن هذا البرنامج من خلال موقع الهجرة الكندي من هنا:

وسوف يتم الموافقة على طلبك للهجرة أنت وزوجتمك من سنة الى سنة ونصف من تاريخ تقديم الطلب.


هل سأحصل على الجنسية الكندية بعد الزواج؟


لا....  الهجرة إلى كندا عبر الزواج وخصوصاً برنامج لم الشمل ستمنحك الإقامة الدائمة الكندية فقط. ولايمكن أن تتزوج كندية أخرى أو أي فتاة على زوجتك طالما أنك مازلت متزوجها  فالقانون الكندي لا يسمح بتعدد الزوجات.




افضل مواقع التعارف في كندا

 

من أهمها موقع تعارف في كندا للزواج يسمى : lava life وهو موقع مشهور جدا بدولة كندا ، ينشط في جانب الدردشة وتبادل إطراف الحديث ، حيث يمكن البحث في الموقع باللغتين الفرنسية والإنجليزية معا ، كما يتضمن أزيد من 10 ملايين مشترك من كل بقاع العالم ، يمكن التسجيل به وهو سهل جدا ، كما يمكن التسجيل به عن طريق الفيسبوك بوك لا غير .



  •  موهناك كذلك موقع معروف باسم : Elite Singeles هو عبارة عن منصة رقمية ، أحدثت من أجل التحدث مع فئة المثقفين ، يعد من بين أهم المواقع الالكترونية لتعارف ، والتي يزورها عدد مهم من الأشخاص ، بهدف التعارف للحصول على الشريك المناسب للزواج .


  •  ونجد كذلك الموقع المعروف باسم : ZooSK.com ، الموقع يشمل على أزيد من 40 مليون عضوا مشترك به ، يعد الموقع من بين أهم المواقع المعروفة بسمعتها الجيدة والواسعة الانتشار ما بين رواد الموقع بكل بقاع العالم 






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -