أخر الاخبار

الهجرة إلى إيطاليا عن طريق الزواج أسهل مما تتخيل

 

 


أصبحت الهجرة إلى إيطاليا ياصديقي بطريقة شرعية هي أسهل طرق الهجرة إلى إيطاليا ويكون ذلك عن طريق الزواج 

وهو عبارة عن قيام أحد الأشخاص بالتعرف على فتاة من إيطاليا يهاجر عن طريقها بطريقة سهلة وبسيطة 

وفي السطور التالية سوف تتعرف على إحدى فتيات إيطاليا وتهاجر في اسرع وقت 

إليكم التفاصيل 

اليوم ، يعتزم العديد من الناس حول العالم الهجرة إلى إيطاليا من خلال الزواج ، ومن خلال ذلك ينجحون في الحصول على الإقامة والمواطنة في إيطاليا. كما توفر الحكومة الإيطالية تسهيلات للأشخاص الذين يهاجرون إلى إيطاليا من خلال الزواج للحصول على الجنسية والإقامة.


قواعد الزواج في إيطاليا هي أنه إذا تزوج شخص من مواطن إيطالي أو شخص مقيم في إيطاليا ، فيمكنه الحصول على إقامة إيطالية. قانون الجنسية في إيطاليا هو نفسه بالنسبة للأزواج ؛ أي أنه لا يهم إذا تزوجت امرأة إيطالية من أجنبي أو رجل إيطالي. في كلتا الحالتين ، يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة الزوج.


بشكل عام ، يدخل الأشخاص إلى إيطاليا ويبدأون العيش معًا بعد موافقة الحكومة الإيطالية على زواجهم وحصلوا على تأشيرة زواج في إيطاليا. يجب أن يعيشوا معًا في هذا البلد بعد ثلاث سنوات من التقدم للحصول على الإقامة الدائمة ، وبعد ذلك يمكنهم التقدم بطلب للحصول على الجنسية في إيطاليا.


 مميزات الزواج من ايطالية ومواقع التعرف على فتيات إيطاليا من أجل الهجرة :


يرغب الكثير من الجنسيات المختلفة في الزواج في ايطاليا بسبب المميزات العديدة التي يحصل عليها الشخص عند الزواج من جنسية إيطالية.



مميزات الزواج من ايطالية  

السفر إلى أكثر من 170 دولة من ضمنهم دول الشنغن دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة؛

لا تتخلى عن جنسيتك بل تحصل على الجنسية الإيطالية معها؛

تستطيع إبداء رأيك في الانتخابات الإيطالية؛

الحصول على مميزات الجنسية الإيطالية، ومن أهمها التعامل كمواطن إيطالي له حقوق المواطنة الإيطالية في الخدمات؛

الجامعات الإيطالية من أفضل الجامعات التي يمكن التعليم فيها كما يتيح لك جواز السفر الإيطالي التعليم في أي جامعة من جامعات دول الاتحاد الأوروبي بالمميزات العديدة التي تحتوي عليها تلك الجامعات؛

الحصول على الإقامة الدائمة عندما يستمر الزواج مدة 5 سنوات، وإذا تم الزواج خارج إيطاليا يمكن الحصول على الجنسية بعد مرور 3 سنوات فقط؛

إمكانية العمل بحرية؛

مستوى عالي جدًا من الرفاهية والحياة الكريمة داخل إيطاليا.

دعونا نتعرف على أفضل مواقع تعارف مع أجنبيات ..


رقم 1 في قائمة أفضل 10 مواقع تعارف مع أجنبيات .هو موقع فرنسي للتعارف مع المواطنات و المواطنين الذين يتكلمون بالفرنسية في كل بقاع العالم ( فرنسا ، بلجيكا ، كندا وكل الدول الفرونكفونية ) التسجيل فيه سهل ومجاني مئة في المئة.
2_ موقع InterPals.net 
يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على أجنبيات من كل بقاع العالم ، كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات ، التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط.


ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم، ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها.
لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر.
التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون أي صعوبات تذكر.


موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة، فقط أي شخص ترغب في محادثته  يمكنك ذلك مباشرة.
كما يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد ..  فتيات أوروبيات راغبات في تعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف.


الشروط العامة للمرأة أو الرجل الأجنبي الذي يريد الزواج من رجل أو امرأة إيطالية:


1 – إذا أصبح رجل أو امرأة أجنبية زوجة مواطن إيطالي ، يمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية الإيطالية إذا كان يقيم في إيطاليا. وبعد عامين ، يمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية ومنح الجنسية. يجد.


إذا كان الزوج الإيطالي لا يقيم في إيطاليا ، فيجب عليه / عليها التقدم بطلب للتسجيل في قسم الهواء الموجود في قنصلية السفارة الإيطالية ، وهو أكثر تأهيلًا من مكان الإقامة القانوني.

يجب على أولئك الذين يتزوجون خارج إيطاليا والذين ليس لديهم شهادة زواج مصدقة من إيطاليا أن يقدموا الشهادة إلى السلطة القنصلية المختصة.

شهادة ميلاد الزوج: إذا ولد مقدم الطلب في الولايات المتحدة ، يجب أن تكون نسخة مصدقة نسخة مصدقة أو نموذج كامل أو مختوم (نص قانوني صادر عن وزير الخارجية) إلى جانب ترجمة إيطالية. أعط السفارة.

شهادة الجنسية من الزوج الإيطالي: إذا كان الزوج الإيطالي في الولايات المتحدة ، فيجب عليه تقديم شهادة الجنسية القانونية الخاصة به للإقامة في قنصلية ذلك البلد.

6- يجب أن يكون لدى المتقدم شهادة عدم وجود سجل جنائي من بلاده من سن 14 سنة وأن تترجم إلى الإيطالية.

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة


 الإقامة في ايطاليا عن طريق الزواج


أحد أكثر الأسباب شيوعًا للإقامة في إيطاليا هو الزواج حيث يسافر العديد من الأشخاص خاصةً من الدول العربية مثل المغرب ومصر وتونس وسوريا وغيرهم إلى إيطاليا حتى يحصلون على مميزات الإقامة هناك، لا يحتاج الأمر إلى شروط كثيرة بل إن أول وأهم شرط يجب أن يكون متوفر حتى تتم الموافقة على هذا الزواج من قبل الجهة المعنية الإيطالية.


هو ألا يكون الشخص الأجنبي متزوج، وفي حال كان مُطلق/ة يجب أن يكون مر فترة طويلة على الطلاق، ويقدم ما يثبت ذلك بالفعل، حينها يحصل الأجنبي على تصريح إقامة في إيطاليا، ولكن ليست إقامة دائمة حيث إن الإقامة الدائمة تُعطى للأجانب إذا استمر الزواج لمدة لا تقل عن 3 سنوات، أما بالنسبة لجواز السفر الإيطالي فيحصل عليه الأجنبي عند استمرار الزواج 5 سنوات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -