أخر الاخبار

الهجرة إلى سويسرا عن طريق الزواج



معظم الشباب بشكل عام في العالم العربي يحلمون بالهجرة إلى أوروبا المانيا،سويسرا.. ، فهناك من تم القضاء عليهم في قوارب الموت ، وهناك من يعبر إلى الضفة الأخرى ، وهي أوروبا ، إلى حياة كريمة. هل تعلم أن العديد من الأشخاص هاجروا بشكل قانوني إلى أوروبا؟

 وبدون تعريض نفسهم لأي خطر، من خلال التعرف على الفتيات الأجنبيات والزواج خصوصا من سويسرا و المانيا، أعرف شخصياً اصدقاء الذين التقوا بالنساء المانيات و سويسريات من خلال المواقع الإلكترونية وزادت علاقتهم حتى تزوجوا. لذلك في هذه المقالة ، سأقدم أفضل 6 مواقع للتعارف والزواج من النساء الأجنبيات.

هذه المواقع التي سأقدمها ستعثر على الأشخاص المهتمين بالتعارف و الزواج والذين يرغبون في التواصل على عكس مواقع الشبكات الاجتماعية فيسبوك وانستقرام ، لذا حاول إدخال أحد هذه المواقع التي سأضعها في الفقرة التالية وابدأ بالتعارف وتطوير علاقتك مع أي أجنبية اوروبية.



الزواج من سويسرية جميلة تساعدك على الهجرة إليها 

الحصول على الجنسية السويسرية يعتبر الأصعب على مستوى العالم، إذ يمكنك الحصول عليها بعد الإقامة لمدة ١٢ عاماً هناك.


ولكن زواجك من إحدى الفتيات في سويسرا يقلص هذه المدة لتصل إلى ٥ سنوات فقط.


وينافس جواز السفر السويسري الذي ستحصل عليه بعد الزواج، جوازات سفر عالمية فهو بالمرتبة السادسة على مستوى العالم.


ويعطيك الجواز السويسري درجة تنقل عالية، فهو بنفس المرتبة مع دول النرويج، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية.



الهجرة إلى سويسرا عن طريق الزواج

 نظرة عامة على مواعدة النساء السويسريات

بالكاد يُنظر إلى الشعب السويسري على أنه أكثر الأمة رومانسية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، فإنهم يأخذون الأمور على محمل الجد. على الرغم من أنهم قد يبدون متحفظين تمامًا وحتى باردين ، إلا أنهم يعرفون كيف يحبون ويحبون. بمجرد أن يبدأوا في مواعدة شخص ما ، لا يتسرعون في نقل علاقتهم إلى المستوى التالي إلا إذا كانوا متأكدين من شريكهم.




إذا أقنعت صديقتك السويسرية بنواياك النقية ، فسوف تسهل عليها الثقة بك. عندما تلتزم بعلاقة ، فإنها تريد أن تدوم طويلاً. من تلك النقطة فصاعدًا ، ستصبح مهمتك أن تجعلها سعيدة. في الوقت نفسه ، لن تحتاج إلى معاملتها كطفل. تحب كل سيدة سويسرية القيام بالأشياء بطريقتها الخاصة ، لذا فهي لا تحتاج إلى رجل يعلمها ما هو الصواب وما هو الخطأ.


 مواقع تعارف سويسرية: أفضل مواقع للتعارف والزواج من بنات سويسرا والهجرة 


موقع zooksk

من أشهر وأكبر المواقع للتعارف في سويسرا, يتيح لك التعرف بكل حرية مع أشخاص سويسرا الناطقين بالالمانية 
والانجليزية, يوجد كل يوم مئات الآلاف من المشاركين الجدد نشطون يومياً ويمكنك إرسال رسالة مع أي شخص أون لاين أو البحث عن أي شخص تريد عبر مربع البحث, الموقع مجاني, فقط انشئ حساب جديد واملأ معلوماتك الشخصية واهتماماتك.



موقع parship.ch


موقع جد رائع للتعارف على الأجانب, عند التسجيل في الموقع تقوم بملىْ جميع معلوماتك الشخصية واهتماماتك, يتيح لك التعارف مع أجنبيات من المانيا و سويسرا, والبعض من دول أخرى  كالنمسا وبلجيكا. 



موقع lovoo


اذا كنت تبحث عن فتيات سويسريات للزواج أو التعارف، فهذا الموقع سيعمل من أجلك سيفيك بالغرض . يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة.هذا الموقع سهل الاستخدام شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك، ويمكن أيضًا تسجيله عبر فايسبوك.من الممكن أيضًا العثور على فتيات من جنسيات مختلفة يمكنها مقابلتهن ، ومن الممكن أيضًا تحسين مستوى اللغة الألمانية والإنجليزية.لذلك أنا شخصياً أعتبر هذا الموقع أفضل موقع للتعارف.

موقع elitepartner


موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري يطلب الصداقة، فقط أي شخص  تريد الدردشة معه يمكنه القيام بذلك مباشرة.
كما يوفر القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع من تريد. تستخدم فتيات أوروبيات راغبات في تعارف بعضهن البعض هذا الموقع باستمرار لأنه مكان لقاء لجميع الشخصيات من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في التعارف.


يعد LoveScout24 Schweiz خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تبحث عن الحب (أو مجرد الصداقة) داخل حدود سويسرا - وهو موقع ويب آخر راسخ يضم ملايين الأعضاء أكثر من Parship Switzerland وحدها! يوفر هذا الموقع للمستخدمين ميزات بحث شاملة تتيح لهم تضييق نطاق نتائجهم وفقًا للفئة العمرية أو الموقع أو الاهتمامات ؛ مما يجعل العثور على شخص مميز أسهل بكثير من أي وقت مضى! والأكثر من ذلك - الاشتراك يستغرق دقائق فقط ، فلماذا الانتظار أكثر؟


التالي في قائمتنا هو EliteSingles Switzerland - وهو خيار رائع آخر إذا كنت تبحث عن علاقات جادة مع عزاب متشابهين في التفكير من جميع أنحاء البلاد (أو حتى خارجها). ما الذي يميز هذه المنصة عن غيرها؟ تركيزها على الجودة بدلاً من الكمية: يجب أن يمر كل ملف شخصي بعملية الفحص الصارمة قبل قبوله على الموقع ؛ ضمان أن العزاب الحقيقيين فقط هم من ينجحون 




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -