أخر الاخبار

أفضل مواقع التعرف على فتيات أوروبا من أجل الهجرة



 التعرف على أوروبيات أو الزواج بفتاة أوروبية أو التعرف على بنات اجانب من كل دول العالم هو الشغل الشاغل للعديد من شباب وطننا العربي ، حيث أصبح هذا الموضوع يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بسبب رغبة هؤلاء الشباب في إيجاد أي وسيلة تساعدهم في الهجرة الى أوروبا .


لكن العديد يتساءلون عن كيفية ايجاد هاته الفتاة حتى يمكنهم التعرف إليها وبدء علاقة معها ، علما أن أغلب من يحاولون تحقيق هذا الحلم يعتمدون على الفيسبوك من خلال طلب الصداقة لفتيات أوروبيات، غير أنهم يصطدمون بعدم قبول صداقتهم أو حذرهم من هؤلاء الفتيات ، الشيء الذي يخيب ظنه ويجعله يتراجع عن هذا الطموح .


يقول المثل المغربي ” قصد العين تشرب ” أي أن من يريد الماء فيجب أن يقصد العين . وهذا المثل نطبقه على موضوعنا ، فمن يريد التعارف مع فتاة فيجب أن يقصد المواقع المتخصصة في ذلك ، لا أن يتوجه إلى الفيسبوك ، فالفيسبوك ليس موقعا للتعارف والشات ، بل هو موقع للتواصل بين الأصدقاء ، لذلك فالفتاة الأوروبية التي تكون في الفيسبوك ، لا يكون هدفها هو الشات والتعارف مع أناس لا تعرفهم ، بل يكون هدفها أن تتواصل مع أصدقائها الذين تعرفهم جيدا .

اشهر مواقع ومنصات التعرف على اوروبيات :



توجد الملايين من مواقع التعارف والدردشة في الأنترنت يمكن الدخول إليها وتصفحها باستمرار، لكننا في هذا المقال إكتفينا بعرض لكم أفضل 5 مواقع التعارف عبر العالم، أقل ما يمكن أن يقال عليها أنها متميزة جدا في هذا المجال.

1- موقع Smail.fr : 

هو موقع فرنسي ممتاز للتعارف مع المواطنات والمواطنين الذين يتكلمون باللغة الفرنسية في كل بقاع العالم ( فرنسا ، بلجيكا ، كندا وكل الدول الفرونكفونية ) التسجيل فيه سهل ومجاني مئة في المئة وسهل الاستخدام والتصف .

2- موقع InterPals.net : 



من اشهر المواقع التعرف على اوروبيات ومن بين الأفضل في هذا المجال، إضافة إلى هذا يمكنكم في تعلم اللغات من خلال الشات والمراسلات، إلى جانب تكوين الصدقات التي يمكن إكتسابها من خلاله من جنسيات وثقافات متعدة، ويعتمد على الفيسبوك في التسجيل فيه.

وكما هو معروف لدى الجميع أن طريقة تعرف على بنات تختلف من شخص لآخر، حسب الميولات والاعتمامات لذا فهو موقع غني عن التعريف يتيح لك تكوين علاقات من ذهب خاصة في اوروبا وباقي دول العالم .


3- موقع Tourbar.com :

 ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم، ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها، لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر، التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون صعوبات تذكر .


4- موقع VK.com

اذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف، فهذا الموقع سيفيك بالغرض، يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة، هذا الموقع سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك، ويمكن التسجيل أيضا عن طريق الفيسبوك بطريقة سهلة .

يمكن أيضا ايجاد فتيات من عدة جنسيات يمكن التعارف معهن ، ويمكن أيضا تحسين المستوى اللغوي الروسي والإنجليزي، لذلك أعتبر شخصيا هذا الموقع أفضل موقع للتعارف .


5- موقع chatous.com

موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه، ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة، فقط أي شخص ترغب في محادثته، يمكنك ذلك مباشرة، كما يوفر لكم امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد حول العالم.

العديد من الفتيات الأوروبيات الراغبات في التعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف .







تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -