أخر الاخبار

مع نهاية صيف 2022.. أحدث صيحات «التنانير» وألوانها

 

يعرف موسم الصيف بألوانه المبهجة، وتفضّل الكثير من النساء اعتماد الأزياء اللائقة حسب كل فصل، خاصة إذا كانت تنانير مطبّعة بورود، فهي من أكثر الصيحات الرائجة، والتي تليق لجميع الإطلالات اليومية، ومع قرب انتهاء فصل الصيف، وبداية الخريف، يزداد البحث عن أحدث صيحات الموضة لارتداء.



ماذا قدّمت الدور العالمية لموسم الصيف 2022

قدّمت الماركات العالمية العديد من تصاميم التنانير الطويلة المطبّعة بالورود والنقشات المنوّعة لترضي جميع الأذواق. أما في السهرات والمناسبات الليلية باستطاعتكِ ارتداء تنورة ميدي بالخصر العالي مطبّعة مع توب تحتها أو حتى مع قميص مطبّع ناعم أيضاً.

باقة من التنانير الطويلة (الجيب) التي تزيّنت بطبعات الورود الخلابة والمنعشة، والتي يمكن لكل سيدة أن تختار منها التصميم الذي يناسب إطلالتها لتتألق بخيارات حيوية.

ويمكن ايضاً اللجوء إلى التنانير المطبّعة البليسيه بكسرات عريضة، وبألوانها الزاهية المنعشة وطبعات الأزهار البسيطة والناعمة التي قد تزيّنها بالكامل.

ولا مانع من أن تتفاوت الطبعات بأحجامها وأشكالها، الأمر الذي قد يزيد من حيويّة التصميم، يمكنكِ أن تنتقي معه قميصاً باللون الأزرق أو اللون الأحمر القرميدي وهما اللونان الطاغيان.

نصائح لاختيار التنانير

وينصح خبراء الأزياء، بتنسيق التنورة، ويتم ذلك عبر عدة طرق، حيث يمكنكِ أن تنسّقي التنورة المطبّعة في إطلالاتكِ حسب النمط الذي ترغبين به سواء كانت مزيّنة بالكسرات العريضة أو بطبعات الأزهار.. .الأمر الذي يزيد من إشراقة مظهركِ خاصة إذا كنتِ تبحثين عن تنورة تناسبك في مختلف الإطلالات اليومية المنوعة.

التنورة (الجيب) المطبعة لها أنماط مختلفة عن غيرها، حيث يمكنكِ ارتداؤها في الصباح إلى العمل مع قميص ملوّن على سبيل المثال أو حتى خلال مناسباتكِ المسائية. لا تتردّدي باعتمادها هذا الموسم لأنها تضفي إلى طلّتكِ أسلوباً أنيق

بالإضافة إلى ما سبق، فإن ارتدا تنوره بألوان صيفية منعشة، على شكل طبقات باللون الأحمر والبرتقالي والأخضر والأرجواني مع خصر عريض وذيل طويل منفوش، يمكنك تنسيقها مع توب كاب من الجلد باللون الأسود، وصندل باللون الأسود.

يمكنك الاستعانة بتنورة بقصة طويلة ومطبعة بدوائر ملونة وكسرات أمامية مع فتحة صغيرة جانبية مع خصر عريض باللون الأحمر، ونسقت معه بلوزة من قماش الساتان باللون الأبيض، وحذاء باللون الوردي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -