أخر الاخبار

توافد الآلاف على عزاء الإعلامي جلال عوارة بدار المناسبات بطنطا

 

توافد مساء اليوم، الآلاف من أهالي مدينة طنطا، على دار المناسبات بالمدينة لحضور عزاء الإعلامي جلال جابر عوارة المذيع بالتلفزيون المصري، وعضو مجلس النواب السابق، والذي وافته المنية أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وأعرب الحاضرون عن حزنهم العميق لفقدان شخصية كانت متفانية في حب الوطن، ومن أبرز من حضروا العزاء: الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والمحاسب محمد عريبي عضو مجلس الشيوخ، والدكتور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب، والدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين، وعدد كبير من النواب والإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة، وأهالي محافظة الغربية.

وكانت قد أعلنت أسرة الإعلامي جلال عوارة المذيع بالتليفزيون المصري، وعضو مجلس النواب السابق عن دائرة طنطا بمحافظة الغربية، عن وفاته أمس عن عمر يناهز 50 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة، وتم تشييع جنازته عقب صلاة الظهر أمس من مسجد عوارة بمدينة طنطا، بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين.

يُذكر أن الراحل متزوج ولديه طفلان وعمل بالتليفزيون المصري لعدة سنوات ومقدما لنشرات الأخبار، كما قدم عددا من البرامج الحوارية على عدد من القنوات التلفزيونية، وفاز بعضوية مجلس النواب خلال الدورة الماضية عن مدينة طنطا.

وخيمت حالة من الحزن والأسي على أقارب وأصدقاء الفقيد عقب علمهم بوفاته، حيث كان دائم التواصل مع أبناء محافظة الغربية ومدينة طنطا ويتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حسنة وعمل على خدمة أهالي طنطا. وتستعد أسرته لتشييع جثمان الراحل بالدموع والدعاء إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في مدينة طنطا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -