أخر الاخبار

نبيلة عبيد تشيد بـ«الحلق اللي عامل قلق»: بديعة.. ورسالة سعد لمجرد وصلتني

 

أشادت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، بأغنية «الحلق اللي عامل قلق»، للفنان المغربي سعد لمجرد، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «أغنية سعد المجرد الجديدة "الحلق" اللي كاتبها الشاعر تامر حسين وملحنها عزيز الشافعي جميلة جدًا وعاملة جو بديع.. حبِتها وطبعًا سعد لمجرد باعت رسالة إعجاب و حية في فيديو كليب الأغنيه تضمنت مشهدا من فيلمي الراقصة والطبال مع خلفية أهرامات مصر العظيمة.. رسالتك وصلت يا سعد بشكرك عليها.. حبيت الاغنية وبتمنالك التوفيق والنجاح دايما.. مساكم بعطر النرجس والياسمين».

ومؤخرًا، تصدرت أغنية «من أول دقيقة» للفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد لمجرد محركات البحث في جوجل (GOOGLE) خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تخطت الأغنية 12 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» في ثالث أيام طرحها، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال.

وطرحتِ المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب الأغنية، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد يوم الأربعاء الماضي، وتفاعل الجمهور مع تعاون اليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتُعتبر «من أول دقيقة» الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -