أخر الاخبار

مدرب منتخب إنجلترا يوجه رسالة مهمة إلى ماجواير

 

طمئن جاريث ساوثجيت هاري ماجواير أن مكانه في إنجلترا ليس تحت التهديد على الرغم من أن إريك تين هاج أطاح به من جانب مانشستر يونايتد.

وبدأ قائد مانشستر يونايتد أول مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لكنه فقد مكانه أمام ليساندرو مارتينيز بعد الخسارة 4-0 أمام برينتفورد، وشكل مارتينيز ورافائيل فاران في الصيف شراكة دفاعية قوية حيث فاز يونايتد بثلاث مرات لاحقة.

ويتواجد ماجواير على مقاعد البدلاء ويواجه معركة شاقة لاستعادة مكانه، وهي ليست مثالية مع اقتراب نهائيات كأس العالم في نوفمبر.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ذا صن، اتصل ساوثجيت مدرب إنجلترا بالفعل باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا وأخبره أن مكانه لن يتأثر بقلة وقت اللعب مع ناديه.

وأفادوا أنه من وجهة نظر ساوثجيت، فإن ماجواير لديه الكثير من الائتمان في البنك من 46 مباراة سابقة له في إنجلترا وأنه سيكون جزءً من خططه لقطر.

ومن المرجح أن يتم استدعاء ماجواير من قبل تين هاج عاجلاً أم آجلاً نظرًا لبدء مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد يوم الخميس، مما يعني جدولًا أكثر كثافة.

ويأمل المدافع في الظهور مع إنجلترا عندما يختتم مشواره في دوري الأمم الأوروبية بمباريات ضد إيطاليا في ميلانو في 23 سبتمبر، وضد ألمانيا في ويمبلي بعد ثلاثة أيام.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -