أخر الاخبار

السفر إلى أرمينيا عن طريق الزواج 2024 وأهم مواقع التعارف على بنات أرمينيا

 

السفر إلى أرمينيا عن طريق الزواج 2024 وأهم مواقع التعارف على بنات أرمينيا

تشتهر دولة أرمينيا بجمالها بناتها ونسائها وهي دولة غير ساحلية بجنوب القوقاز بين تظهر على الخريطة بين بجري “الأسود” و”قزوين” وهي تجاور دول أذربيجان وإيران وتركيا لذلك يتميز أبناء هذه الدولة الصغيرة بالجمال الشديد ورغم ذلك إلا أن بناتها يعانين من العنوسة بسبب قلة عدد الرجال حيث تزداد عدد النساء بنسبة كبيرة عن الرجال لذلك يبحث النساء الأرمينيات عن الرجال للزواج منهن.

عدد النساء في أرمينيا

بحسب الإحصائيات الرسمية الصادرة من الدولة الأرمينية فإن نسبة النساء هناك تصل إلى نحو 60% وذلك بسبب الحروب العديدة التي جعلت أرمينيا تخسر عدداً كبيراً من رجالها.

بنات أرمينيا للزواج

يهرب الكثير من الشباب العربي خاصة أبناء دول شمال أفريقيا من الزواج بأبناء بلده بسبب ارتفاع تكاليف الزواج في هذه الدول مما يجعله يلجأ إلى بعض الدول الأوروبية والأسيوية التي تسهل له هذه المهمة ومن بين هذه الدولة هي أرمينيا.


أرمينيا من الدول التي تعاني من نقص الرجال لذلك لا يدفع الرجل مهرًا لزوجته مثلما يحدث في الدول العربية، لكن يمكن لأي رجل أجنبي أن يذهب إلى أرمينيا ويحصل على الجنسية والأموال والعمل مقابل الزواج من إحدى بنات أرمينيا وذلك في سبيل الحفاظ على أمن هذه الدولة واستقرارها واستمرار الإنجاب بها.

الزواج من أرمينيا

حتى يستطيع الأجنبي الزواج من فتاة أرمينية عليه اتباع الخطوات التالية:

1- جواز سفر ساري للشخص الراغب في الزواج.

2- شهادة الميلاد الخاصة بالشخص الراغب في الزواج من أرمينية.

3- شهادة عدم وجود عائق للزواج.

4- جواز سفر البنت الأرمينية ــ خطيبتك ــ التي تريد الزواج منها.

5- شهادة ميلاد خطيبتك.

6- شهادة عدم وجود عائق أمام الفتاة الأرمينية التي ستتزوجك.

مميزات الزواج من فتاة أرمينية

1- الفتيات الأرمينيات يتمتعن بالجمال الشديد الذي لا يقاوم.

2- يتمتعن بثقافة وأفق متفتح وستتجاوز معك الكثير من المشاكل.

3- تكاليف الزواج في أرمينيا رخيصة جدًا وغير مكلفة وهو عكس ما يحدث في المنطقة العربية.

مواقع التعارف على بنات أرمينيا للهجرة 

 
موقع "CelibatairesDuWeb"، وهو أيضا من أهم المواقع المصممة والخاصة بمجال الدردشة والتعارف بين الأشخاص من مختلف بقاع العالم وخصوصا منهم  الذين يبحثون عن تكوين علاقات جادة قصد الزواج. 

"CelibatairesDuWeb" هو يمكن تعريفه أيضا بكونه أفضل موقع  يهدف إلى توفير منصة حقيقية ومناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن شريك حياة أو عن البدء في تكوين علاقات حقيقية. 

وذلك من خلال   إنشاء حسابات شخصية ملائمة تحتوي على جل المعلومات المطلوبة وخاصة التي تخص حياتهم الشخصية ومن خلالها إعطاء فكرة مميزة حول شريك الحياة المحتمل.

موقع celibatairesduweb يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات اللازمة للبحث الجاد عن شريك الحياة المناسب من ضمنها البحث المتقدم عن أفضل الحسابات المتطابقة ، وارسال الرسائل بشكل مجاني ومباشر مع أشخاص آخرين وكل هذا بالإعتماد عن عدة معايير مهمة اعمل السن المطلوب والموقع الجغرافي والهدف من الدخول الى الموقع.


موقع بادو (Badoo) هو موقع خاص جدا  بالتواصل الإجتماعي والمواعدة عبر الإنترنت. بحيث يمكن لأي شخص أن يستخدمه بشكل مجاني وذلك لغرض التواصل والتعرف  على أشخاص جدد أو لغرض البحث عن أصدقاء أو شركاء جدد. 
تطبيق أو موقع badoo هو تطبيق مجاني مشهور جدا وخصوصاً في العالم العربي نظرا للعدد الكبير من المستخدمين المسجلين فيه.
يمكن لأي مستخدم أن يصل  إلى موقع Badoo عبر الويب أو من خلال تنزيل التطبيق الخاص بالهاتف المحمول . 

والهدف المصمم من أجله موقع badoo هو مساعدة الأشخاص على  إنشاء علاقات جديدة بين الأشخاص وخصوصا منهم المتواجدين في مكان قريب أو في الجوار.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -