أخر الاخبار

الهجرة إلى ليختنشتاين عن طريق الزواج والحصول على الجنسية





صديقي العزيز  ليختنشتاين هي واحدة من أغنى الدول في أوروبا حيث تعد  تكلفة المعيشة مماثلة لتلك الموجودة في سويسرا.و يعد الزواج حلم العديد من الشباب الراغبين فى الاستقرار و تكوين أسرة سعيدة ، كما يوجد العديد من الأشخاص اللذين يسافرون إلى الدول الأوروبية من أجل الحصول على الإقامة الدائمة و من ثم طلب الحصول على الجنسية فى ليختنشتاين ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على الزواج من ليختنشتاين ، كما تعرفنا ايضا على الأوراق المطلوبة و متطلبات تسجيل الزواج من فتاة فى ليختنشتاين ، فضلا عن الأشارة إلى كيفية الحصول على الجنسية من خلال الزواج من ليخنشتاين.


الأوراق المطلوبة من أجل الزواج في ليختنشتاين

إذا أردت الزواج من فتاة داخل ليختنشتاين مع توافر كافة الشروط اللازمة لإتمام إجراءات الزواج، يجب عليك تقديم المستندات المطلوبة والمتمثلة في الآتي:


جواز سفر ساري المفعول.

نسخة مصدقة من شهادة الميلاد.

نسخة مصدقة من السجل الجنائي إن وُجد.

إثبات الحالة الاجتماعية إذا كنت أعزب أو مطلق.

تقديم دليل على وفاة الزوجة السابقة أو مرسوم الطلاق إن وُجد.

إثبات محل الإقامة في ليختنشتاين.

شهادة طبية خالية من كافة الأمراض.

رخصة الزواج.

الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و الزواج من مواطني غير بلد





إذا لم تكن مواطناً في ليختنشتاين ولكنك متزوج من مواطن محلي، فيمكن التقدم بطلب الحصول على الجنسية إذا كنت مقيماً في هذا البلد على مدار السنوات العشر الماضية. شرط آخر للحصول علي الجنسية هو أن تستمر الحياة الزوجية مع محلي أكثر من خمس سنوات. يشترط قانون ليختنشتاين على مقدم الطلب إثبات المعرفة اللغوية الأساسية وكذلك معرفة التشريعات والهيكل السياسي في البلاد.



يتضمن إجراء تسجيل الزواج في ليختنشتاين تقديم عدة مستندات أصلية، مثل شهادات ميلاد الزوجين وغيرها من وثائق الهوية.



سيقدّم محامي مؤسسة  MIE للهجرة  مزيدًا من التفاصيل حول قوانين الزواج في هذا البلد. لا تتردد في الاتصال بنا و كذلك للحصول على أي خدمات قانونية أخرى قد تحتاجها في حياتك الشخصية أو التجارية.



الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و مراجعة آثاره و شروطه القانونية


وفقًا لقوانين دولة ليختنشتاين المتعلقة بالزواج ، إذا كان الشخص متزوجًا مِن الذي يحمل جنسية ليختنشتاين أو كان لديه إقامة في  ليختنشتاين ، فيمكنه التقدم بطلب الحصول على تصريح إقامة ليختنشتاين.



كما ذكرنا ، فإن إحدى طرق الحصول على الجنسية هي الهجرة الي ليختنشتاين من خلال الزواج.

يتطلب الحصول علي الجنسية من خلا الزواج أن يكون المتقدم مواطنا في ليختنشتاين و يمتلك القدرة المالية الكافية علي إعالة نفسه و زوجه.


مواقع التعارف من أجل الزواج من فتيات ليختينشتاين 





إذ كنت تريد أن تتعرف على فتيات من أوروبا وخاصةمن  هولندا فإن موقع ليكسا Lexa هو أحد أفضل مواقع التعارف و الزواج المجانية  عبر الإنترنت في هولندا. وهي تشكل جزءًا من شبكة Meetic الدولية. وهو أيضًا أشهر مواقع التعارف والزواج المفضلة لدى الفتيات الهولنديات ، وتزداد شهرته وشعبيته كل يوم. لقد بدأت ببداية متواضعة. ومع ذلك ، فهو اليوم أفضل موقع تعارف يضم أكثر من 2 مليون عضو.


اذ كنت تعتقد ان هناك مواقع الزواج و التعارف تستحق التجربة ، فموقع اوكيويبيد من افضل تطبيقات و مواقع الزواج و التعارف ، و من خلال واجهته البسيطة يمكنك التصفح بكل اريحية ، و مشاهدة الملفات الشخصية لكل بروفايل بالتفصيل ، و سهل الاستخدام  مما يوفر تجربة مستخدم سلسىة ، و يمكنك مشاركة نصائح و قصص  المواعدة مع الاخريين ، و الكثير  سوف تكتشفه من خلال التسجيل في الموقع و مشاهدة جميع الميزات المفيدة  ، و ملئ البيانات الاساسية الخاصة بيك و تحميل الصورة الشخصية لك ، و من هنا رابط التسجيل في افضل موقع من مواقع الزواج و التعارف العالمية .



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -